التزامنا

سياسة الصحة والسلامة المهنية

ينصب اهتمامانا في مدينة خليفة الصناعية على البيئة والصحة والسلامة المهنية، ويتمثل في أنظمة ومبادرات مصممة بهدف تحقيق السلامة والاستدامة والأمن والحماية.

FacebookTwitterLinkedInEmailPrint
Occupational Safety & Health Policy

تواصل مدينة خليفة الصناعية عملها باستمرار وفاعلية للمحافظة على البيئة وحمايتها، وضمان تطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية لجميع الموظفين والجهات المعنية والمقيمين والزوار في المستقبل.

سياسة البيئة والصحة والسلامة التشغيلية تواكب نظام إدارة البيئة والصحة والسلامة المهنية لأفضل الممارسات العالمية
تحرص الإدارة في مدينة خليفة الصناعية باستمرار على الامتثال لسياسة البيئة والصحة والسلامة المهنية وتحقيق أفضل مستوى تميز على اعتبار أنها من أهم قيمها المؤسسية. وفي سبيل تحقيق ذلك، نتخذ خطوات جادة لضمان التزام الموظفين والمستأجرين وأصحاب العمل والمقاولين بالقوانين واللوائح والمعايير المطبقة، إضافة إلى سياساتنا الخاصة.

تلتزم مدينة خليفة الصناعية بتطبيق سياساتها وإجراء عملياتها التشغيلية بما يتوافق مع إطار عمل أبوظبي لنظام الصحة والسلامة المهنية، حسب النسخة الثالثة من نظام العناصر الإدارية لشهر يوليو 2016.

تعمل جميع المستويات الإدارية في مدينة خليفة الصناعية بفاعلية ووضوح وفق معايير الصحة والسلامة المهنية، مع القيام بالأدوار التكاملية لمراجعة ورفع أداء الصحة والسلامة المهنية.

الإشراف البيئي- حماية البيئة والحفاظ عليها للأجيال القادمة
الجوائز التي فزنا بها تمثل خير شاهد على التزامنا بالإشراف البيئي داخل حدود المدينة الصناعية وخارجها. ومن أبرز هذه الجوائز “جائزة الحماية البيئية” التابعة لجوائز التجارة البحرية “سي تريد” في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية عام 2010، حيث أشادت هذه الجائزة بتصميم ميناء خليفة المصمم لحماية النظام البيئي البحري والشعاب المرجانية في منطقة رأس غناضة، مع حاجز الأمواج البيئي بتكلفة 880 مليون درهم لتأمين المزيد من الحماية للحياة البحرية.