حلولنا

انجح باقتدار مع كل اختيار

في مدينة خليفة الصناعية، لديك الحرية في اختيار نوع الملكية الأمثل الذي يلبي احتياجات عملك على أكمل وجه.

FacebookTwitterLinkedInEmailPrint

الطريق للنجاح

تمتع بحرية اختيار نظام الشراكة الذي يناسب احتياجاتك، سواءً كان اختيارك مشروعاً مشتركاً مع شركة محلية أو ملكيةً منفردة، فلدينا خيارات للتأجير تتناسب مع مستوى نمو أعمالك. كما يمكن تقسيم أو ضم الأراضي والمساحات وفقاً لاحتياجاتك.

  • إذا كانت شركتك متخصصة في الأنشطة الصناعية، فإن اختيار شركة مشتركة مع شركة محلية (بامتلاك نسبة تصل حتى 49% من الملكية) يتيح لك المطالبة بالإعفاء من جمارك الاستيراد على المواد الخام. كما أن البضائع المصنعة في تلك الحالة ستكون معفاة من رسوم الجمارك عند تصديرها لدول مجلس التعاون الخليجي.
  • أما إذا كانت شركتك ذات ملكية أجنبية بنسبة 100%، فيمكنك تجنب دفع الرسوم على البضائع المستوردة إذا كانت محفوظة في مستودع جمركي داخل المنطقة الصناعية، وإعادة تصديرها من دولة الإمارات العربية المتحدة. وبالإضافة إلى البضائع المستوردة، يمكنك كذلك تجنب الرسوم على المواد الخام إذا كنت تعمل في إدارة الأعمال الصناعية.

بالإضافة إلى ذلك، تم تخطيط الأراضي في مدينة خليفة الصناعية وتصميمها بحيث تتسم بالمرونة، مما يتيح تقسيم قطع الأرض ودمجها، حسب متطلباتك.

تُخصص قطع الأراضي لفترات طويلة الأمد وبموجب عقود مؤمنة مع التركيز على الصادرات والواردات عبر ميناء خليفة، وفق شروط مشتركة جذابة تناسب طرفي التعاقد.

وبشكل عام، تعزز مزايا التكاليف من القدرة التنافسية للمشاريع في مدينة خليفة الصناعية، مما يدعم النمو في أبوظبي على المدى الطويل.