حلولنا

مساحات جاهزة للتخزين والعمل والإنتاج

توفر مدينة خليفة الصناعية الفرص لتقليص الإنفاق الرأسمالي وتوفير الوقت والجهد عند تأسيس مستودعات التخزين والمكاتب، والمستودعات الجاهزة للصناعات الخفيفة، لأغراض التجميع وورش العمل وغيرها من الأعمال المشابهة.

FacebookTwitterLinkedInEmailPrint

مستودعات الصناعات الخفيفة

نقوم حالياً بتصميم مستودعات جاهزة للصناعات الخفيفة، ومن المتوقع أن يتم تنفيذ المشروع قريباً بغية إقامة مجمع وحدات صناعية سهل التشغيل وعالي المرونة، ليلبي احتياجات الصناعات الخفيفة والورش والشركات المتوسطة والصغيرة على اختلاف أنواعها.

المستودعات الجاهزة

يمنحك خيار المستودعات الجاهزة فرصة مثالية لتقليص النفقات الرأسمالية عند إقامة أعمالك اللوجستية في المجمع اللوجستي بمدينة خليفة الصناعية. صُمم المجمع ليكون أحد أهم مراكز المستودعات الرائدة في المنطقة، حيث يضم مستودعات مجهزة بمواصفات قياسية متقنة التصميم لتلبية احتياجاتك، بدءاً من الأرصفة المرتفعة لتحميل وتفريغ البضائع من الشاحنات، والمساحة بالغة الارتفاع وصولاً إلى الأطراف العلوية. كما يمتاز كل مستودع بباحة مستقلة مخصصة للتحميل، مع مدرج للرافعات الشوكية، والمواقف المخصصة على الموقع.

زودت جميع الوحدات بالكهرباء الوافرة لتصل درجة حرارة التبريد إلى 25 درجة مئوية، كما زودت ما يقرب من 15% من الوحدات بإمدادات الطاقة المعززة التي تتيح التخزين المبرد.

صمم المجمع اللوجستي في مدينة خليفة الصناعية ليتناسب مع مختلف الأحجام والأشكال بكل مرونة، كما يتضمن التصميم التجهيزات الخارجية والداخلية لتأسيس مكتب الميزانين.

يقدم المجمع اللوجستي خيارات المستودعات الجاهزة في المنطقة الحرة وخارجها، حيث تتألف مستودعات المرحلة الأولى خارج المنطقة الحرة من 41 وحدة تم تأجيرها بالكامل، بينما تضم المرحلة الثانية من المجمع اللوجستي 64 مستودعاً جاهزاً للإيجار.

ومن ناحية أخرى، لا تزال مرحلة المنطقة الحرة الخاصة بالمجمع اللوجستي في طور التصميم، ومن المقرر أن تغطي المنطقة مساحة 17 ألف متر مربع تقريباً.

مكاتب المنطقة الحرة

تضم مكاتب المنطقة الحرة مكاتب تنفيذية حديثة وجاهزة، ومحطات عمل تسهل مباشرة الأعمال بسرعة وكفاءة مقابل تكاليف تشغيلية تنافسية.

تقع مكاتب المنطقة الحرة في الطابق الأرضي بالمقر الرئيسي لمدينة خليفة الصناعية، حيث تحظى بدعم فريقنا من الخبراء المختصين لإصدار التراخيص وتسريع إجراءات التسجيل بشكل سلس ومنظم، وإصدار تأشيرات الدخول لدولة الإمارات العربية المتحدة.