المزايا

بيئة مركزية للمستثمرين

في مدينة خليفة الصناعية، ندعم مشروعك منذ بداية المناقشات الأولية، ونساندك في كل خطوة حتى تبدأ العمليات التشغيلية.

FacebookTwitterLinkedInEmailPrint

تكاليف تشغيلية تنافسية

تُعد رسوم المنافع العامة من أهم التكاليف التشغيلية التي تؤثر على اتخاذ القرار في الشركات الصناعية. ولا شك أن وجودك في أبوظبي يتيح لك الاستفادة من أسعار تنافسية فيما يتعلق بتكلفة المياه والطاقة الكهربائية، حيث توفر لك الإمارة خدمات المياه والطاقة الكهربائية مقابل رسوم تعتبر من أكثر الأسعار تنافسية في العالم.

وبالإضافة إلى الرسوم التنافسية للمنافع العامة، فإن تكاليف إقامة المشاريع في مدينة خليفة الصناعية -سواءً لمستأجري الأراضي أو المستودعات أو المكاتب- تتسم كذلك بالتنافسية العالية.

دعم الخبراء

توفر مدينة خليفة الصناعية لكل مستثمر مدير علاقات خاص يقدم دعماً فورياً للإجابة عن أي استفسارات وتقديم أي خدمات مطلوبة، لضمان إتمام الإجراءات في الوقت المحدد لإصدار التراخيص والتصاريح اللازمة بفاعلية وسلاسة.

تعمل خدمات “إنجازات”، وهي من أبرز مزودي خدمات القيمة المضافة في إمارة أبوظبي، على خدمة عملاء مدينة خليفة الصناعية، حيث يقدم مكتبها خدمات متكاملة فيما يتعلق بإصدار التراخيص وتصاريح الإقامة وتأشيرات العمل وتأشيرة العمل في المناطق الحرة وتأشيرات الزيارة وتوفير الترجمة القانونية والاستشارة القانونية والخدمات الإضافية المتخصصة تقدمها أطراف أخرى للشركات والمستثمرين، فضلاً عن الحلول والخدمات المتكاملة المقدمة للشركات مقابل رسوم ثابتة.

بيئة أعمال معفاة من الضرائب

تمنح القوانين في إمارة أبوظبي إعفاءات ضريبية للأفراد والشركات تتعلق بالدخل وأرباح رأس المال وضريبة المبيعات. علاوة على ذلك، فإن المنطقة الحرة ستكون معفية من ضريبة القيمة المضافة.

كما يغطي الإعفاء الجمركي مشاريعك التي تقام في مدينة خليفة الصناعية وتشمل:

  • المشاريع الاستثمارية المشتركة
  • المواد الخام المستوردة
  • استيراد الآلات والمعدات المستخدمة في عمليات الإنتاج
  • البضائع المصنعة داخل الإمارات العربية المتحدة بهدف تصديرها إلى دول مجلس التعاون الخليجي