نبذة عنا

لأن أعمالك تستحق مزايا مدينة خليفة الصناعية

مرحباً بك في مدينة خليفة الصناعية، الوجهة المتكاملة للأعمال التجارية واللوجستية والصناعية في أبوظبي.

FacebookTwitterLinkedInEmailPrint

فعالية الوصول إلى الأسواق. بنية تحتية عالمية المستوى. دعم أمثل للمستثمرين.

فعالية الوصول إلى الأسواق. بنية تحتية عالمية المستوى. دعم أمثل للمستثمرين.

لقد مثَّلت مدينة خليفة الصناعية منذ بدايتها حجر الزاوية لرؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 الرامية إلى تعزيز اقتصاد دولة الإمارات ورخاء شعبها. وصُمِّمت مدينة خليفة الصناعية لإرساء أرقى المعايير، سواءً فيما يتعلق بالبنية التحتية للمنطقة الصناعية، أو العمليات التشغيلية أو البيئة المحيطة. ومع توفير فرص جديدة لتوظيف وتطوير المواهب الوطنية عاماً بعد عام، تساهم مدينة خليفة الصناعية في دعم اقتصاد مستدام قائم على العلوم المعرفية والخبرات المهنية، ولا شك أن هذه الرؤية ستساهم في تعزيز المزايا التنافسية لإمارة أبوظبي على المدى الطويل.

تقدم مدينة خليفة الصناعية مزايا استثنائية، بمساحتها الهائلة وبنيتها التحتية عالمية المستوى، وحلول المناطق الحرة وغير الحرة مع دعم أمثل للمستثمرين، وبيئة متميزة بتكاليف تشغيل تنافسية. يضاف إلى ذلك موقع إستراتيجي يتيح الوصول إلى الأسواق المحلية والعالمية. ولا شك أن هذه المزايا تسهم في الارتقاء بمدينة خليفة الصناعية لتحتل مكانةً رائدةً كواحدة من أكفأ المناطق الصناعية المتكاملة مع مرافق الميناء، باعتبارها مركزاً متقدماً في مجال التصنيع والخدمات اللوجستية والتجارية عبر قطاعات متنوعة.

يمتاز المخطط الرئيسي لمدينة خليفة الصناعية بتقارب المستثمرين والموردين مع بعضهم البعض، مما يعزز كفاءة العمل على المدى الطويل في القطاعات الصناعية والتجارية واللوجستية.

من موقعها بجانب ميناء خليفة -أحد أكثر الموانئ العميقة تطوراً في العالم- تمتاز مدينة خليفة الصناعية بوسائل الاتصال المتعددة بحراً وجواً وبراً، بالإضافة إلى شبكة السكك الحديدية في المستقبل القريب.

توفر البنية التحتية عالمية المستوى داخل مدينة خليفة الصناعية وسائل المواصلات الداخلية اللازمة، إضافة إلى إمدادات المياه والطاقة الكهربائية بأسعار تنافسية.

ومع باقة متكاملة من أفضل المرافق والخدمات الصناعية واللوجستية والتجارية، تشكل مدينة خليفة الصناعية قيمة حقيقية لتلبية قطاعات الألمنيوم، الفولاذ، المنتجات المعدنية، الأغذية المصنعة، الأدوية ومعدات الرعاية الصحية، تحويل البوليمرات قطع غيار السيارات، القطاع البلاستيكي.

وبذلك تواصل مدينة خليفة الصناعية مسيرتها باقتدار، باعتبارها المركز المتكامل للتجارة والصناعة في أبوظبي.

رؤيتنا

أن نصبح وجهة رائدة للأعمال التجارية واللوجستية والصناعية.

مهمتنا

أن نستقطب ونمكّن المشاريع التجارية واللوجستية والصناعية عبر الخدمات المتكاملة لمدينة خليفة الصناعية وميناء خليفة.

قيمنا

  • الاستجابة الفعالة
  • التعاون
  • الأمن والسلامة والاستدامة
  • الابتكار والتميّز
  • النزاهة