نبذة عنا

العاصمة أبوظبي

في موقع إستراتيجي يتوسط قارات أوروبا وآسيا وأفريقيا، تتميز أبوظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة بكونها من أبرز مراكز التجارة والأعمال على مستوى المنطقة.

FacebookTwitterLinkedInEmailPrint

مدينة الغد

تمتزج ملامح الضيافة العربية والثقافة العريقة بأسلوب الحياة المعاصرة المتعددة الثقافات مما يجعل أبوظبي مدينة جذَّابة ومريحة للعمل والعيش فيها.

مركز الأعمال

تحظى أبوظبي باستقرار سياسي يتكامل مع مناخ اقتصادي جذاب، يوفر محفزّات عديدة لتشجيع الاستثمارات المحلية والإقليمية والعالمية.

استثمرت الدولة مليارات الدولارات في تشييد البنية التحتية وتنويع الدخل الاقتصادي، ودعم المواصلات، التجارة والخدمات اللوجستية، الصناعة، الإعلام، الخدمات المالية، الرعاية الصحية وغيرها من القطاعات الحيوية، حتى أصبحت أبوظبي اليوم من أكثر المدن جاذبية لاستقطاب المشاريع. ولذا تسارع الإمارة خطاها في نمو مشهود، لتغدو من أهم مراكز الاقتصاد والتجارة لا على مستوى المنطقة فحسب، بل على مستوى العالم أيضاً.

موانئ أبوظبي

باعتبارها المطور الرئيسي والشركة المشغلة للموانئ التجارية والمجتمعية في أبوظبي، تعد موانئ أبوظبي من الروافد الاقتصادية للإمارة، حيث تساهم بفاعلية في جهود تنويع الدخل الاقتصادي للدولة

ومع خدمة ترتقي إلى أعلى مستويات التميز والشفافية، تواصل موانئ أبوظبي دعم التجارة البحرية في الإمارة، لتلبي طموحات المستثمرين والشركاء والأطراف المعنية.

قصة نجاح

منذ انطلاقتها في 2006، بدأت موانئ أبوظبي مسيرتها بإطلاق أهم مشروعين، ميناء خليفة ومدينة خليفة الصناعية. واليوم نفخر بمنافسة نخبة الموانئ العالمية والمناطق الصناعية حول العالم، بفضل سمعة بارزة اكتسبناها من خدماتنا الاستثنائية القيّمة.من زمن كان فيه ميناء خليفة مياهاً بحرية ممتدة، وكانت مدينة خليفة الصناعية مجرد رؤية طموحة، نهض المشروعان على قدم وساق حتى وصلا إلى مستوى الصدارة العالمية. والآن يعد ميناء خليفة الأكثر تطوراً على مستوى المنطقة، في حين فاقت مدينة خليفة الصناعية التوقعات باستقطاب أكبر رواد الصناعة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://www.adports.ae